محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات

محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات

قنا- آلاء عبدالرافع:

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي في قنا، حفلًا لتكريم الأمهات المثاليات والأب المثالي والابن البار، صباح اليوم الثلاثاء، في فندق البسمة بقنا.

وحضر الحفل كلٍ من: اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، وحسين السيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وممدوح أبوالقاسم مدير إدارة التأمين الصحي، والحسيني عبدالفتاح مدير إدارة محو الأمية وتعليم الكبار، وعزت بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، واللواء محمد سعيد الدويك نائب مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة قنا، ومحمود عبدالسلام الضبع نائب مجلس النواب، بالإضافة إلى عدد من الأهالي والأقارب للمكرمين.

بدأ الاحتفال بتلاوة بعض آيات القرآن الكريم، ثم كلمة بيشوى نايروز ممثل الكنيسة الأرثوذكسية بقنا متحدثًا عن فضل الأم باعتبارها حاضنة الحياة منذ أول لحظة في حياتنا، ولذلك هي تستحق التكريم والتقدير والاحترام.

وبدأ اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، كلمته بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجيش والشرطة والقوات المسلحة، ثم دقيقة للاحتفال بعيد الأم وتكريم الأمهات المثالية، متحدثًا عن فضل الأم ودورها المقدس في حياتنا وأنها تستحق أكثر من تكريم واحتفال، وللأب أيضًا دورًا بارزًا في حياتنا ولذلك خصصنا هذا العام جائزة للأب المثالي.

وقدمت الجمعية المصرية لحماية الأطفال عرض غناء ورقص لأطفال الجمعية، احتفالًا بالأم المصرية وتكريمها.

وتم تكريم كل من: فاكهة حسن عبدالله، الأم المثالية الأولى من مركز دشنا بمنحها شهادة استثمار بقيمة 2000 جنيه، وحميدة عبده علي، الأم المثالية الثانية من مركز قفط بمنحها شهادة استثمار بقيمة ألف و500 جنيه، ونادية محمد شوقي الأم المثالية الثالثة من بندر قنا بمنحها شهادة استثمار بقيمة ألف جنيه، بالإضافة إلى تكريم الأب المثالي طلعت كامل محمد إسماعيل بمنحه شهادة بقيمة 2000 جنيه، والابن البار أشرف بدرالدين يوسف من بندر قنا بمنحه شهادة بقيمة ألف و500.

كما كرم المحافظ صباح محمد علي من مركز أبو تشت، وفتحية عويضة محمود من مركز قفط بجائزة أم الشهيد، وحصلت كلا منهما على شهادة بقيمة 2000 جنيه.

الوسوم