محافظ قنا يوجه بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بـ”القناوية”

محافظ قنا يوجه بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بـ”القناوية” محافظ قنا يتفقد أعمال تنفيذ مشروع شبكة انحدار الصرف الصحي ـ المصدر بيان إعلامي

تفقد عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الأربعاء، أعمال تنفيذ مشروع شبكة انحدار الصرف الصحي لقرية القناوية، رافقه عدد من مهندسي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، ومهندسي الشركة المنفذة للمشروع، بالإضافة إلي عدد من القيادات التنفيذية.

 ووجه محافظ قنا، الشركة المنفذة بسرعة إنهاء المشروع في المواعيد المحددة، كما وجه التنفيذيين بالمتابعة اليومية للمشروع وتذليل أي عقبات تعيق التنفيذ.

أوضح الهجان في بيان له، أن تنفيذ شبكة انحدار قرية القناوية يأتي ضمن مشروع الصرف الصحي المتكامل لقرى شمال مدينة قنا، الذي يتم تنفيذه من خلال برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر المنفذ بمحافظتي قنا وسوهاج والممول جزئيا بقرض من البنك الدولي، ومساهمة إضافية من الحكومة المصرية.

وتابع أن طول الشبكة يبلغ حوالي 14 كم، وتقدر تكلفتها بحوالي 58 مليونا و649 ألف جنيه، وأن مدة تنفيذ المشروع 12 شهرا، حيث تم الانتهاء من عمل 60 مطبق، وكيلو متر من طول الشبكة.

وأضاف أن مشروعات المياه والصرف الصحي تعتبر من أهم المشروعات التنموية، وإحدى الركائز الأساسية للتنمية المستدامة التي تعطي لها المحافظة أولوية خاصة لتنفيذها.

الوسوم