ملخص الحلقة (١٣) من النهاية| الروبوت يخطط للقضاء على كل البشر في القدس

ملخص الحلقة (١٣) من النهاية| الروبوت يخطط للقضاء على كل البشر في القدس مسلسل النهاية

بدأت الحلقة (١٣) من مسلسل النهاية ، بمقابلة “يسر” لرضوى “ناهد السباعي”، في شركة جرين كو لإنتاج المحاصيل، وطلبت منه معرفة مكان زين وصباح، قبل وصول الأمن لهما، وخططت للوصول إلى تجار الخضروات والفاكهة وتوزيع مواصفاتهم عليهم، لإمكانية الوصول إليهم في أقرب وقت.

وتبحث صباح “سهر الصايغ” عن طعام في الملجأ فلم تجد، ليأتي لها زين “الروبوت” بكمية من أجهزة ال EC من شركة إنرجي كو، التي تستطيع من خلالها الحصول على نقاط تشتري بها ما تريد، مغيرا شفراتها لتجنب تتبعهم والوصول إليهم من الأمن.

ويخبرها الروبوت بأنه يخطط للتخلص من شر العالم، ويقضي على جميع المواطنين ليعيش كلاهما في القدس بمفردهما، فتوافقه الرأي، وأثناء ذهابها إلى السوق لشراء الطعام، يقابلها الريس عزيز “عمرو عبد الجليل”، ويطلب منها فصل الروبوت والتخلص منه، مقابل حصولها على تصريح للسفر خارج القدس، وتهدده بالقتل إن لم يبتعد عنها، وتخبره بأن هذا الروبوت زوجها ويدعى زين، ولن تسمح لأحد المساس به.

ويكتشف السيد مؤنس “أحمد وفيق”، حقيقة أنه ليس المهندس زبن، بعد مراجعة كاميرات المراقبة، ويأمر باستدعاء أحد خبراء الذكاء الاصطناعي، في محاولة حل اللغز.

ويكمل المهندس زين تدوين يومياته في الواحة لليوم التالي ٢٧ أكتوبر لعام ٢١٢٠، وبالسؤال عن فارس “محمد الكيلاني”، ليخبره أحد المهندسين أنه تم ترحيله إلى القدس، ليقرر الذهاب إلى الملهى لمقابلة سميح رسلان “أحمد مجدي”، ابن رئيس شركة إنرجي كو، ويطلب منه الاستفسار عن الأسئلة التي تدور بداخله، ويراهنه أنه في حال ربحه في لعب المصارعة أمامه سيجيبه عن كل ما يريد، وبالفعل ربح المهندس زين على سميح رسلان في اللعبة.

وفي نهاية الحلقة يأخذه سميح رسلان في سيارته إلى المنزل، ليجيبه عن كافة أسئلته حول حقيقة الواحة، ويخبره بأن الواحة ملجأ لذوي السلطات والأغنياء، عندما يصلون إلى مكانة معينة، حيث يهاتفه مسؤولين بالواحة للعيش بها من أجل الهروب من المشكلات والحروب التي ستحدث بسبب النقص الحاد في الموارد.

ويقول له إن الحرب ستكون بين الكتلة الشرقية المتمثلة في “الصين”، والكتلة الغربية المتمثلة في ” القدس وأوروبا”، مع العلم أن رؤوساء الكتلتين موجودين في الواحة.

يعد مسلسل النهاية ثاني تجارب المخرج ياسر سامي في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل نسر الصعيد، والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد لطفي وناهد السباعي وسهر الصايغ وأحمد وفيق وعمرو عبد الجليل وآخرون.

ويعرض مسلسل النهاية على قنوات ON E في تمام الساعة العاشرة والربع مساء.

الوسوم