ملخص الحلقة (١٥) من مسلسل النهاية| الريس عزيز يخطط لقتل زين “الروبوت”

ملخص الحلقة (١٥) من مسلسل النهاية| الريس عزيز يخطط لقتل زين “الروبوت” مسلسل النهاية

بدأت أحداث الحلقة (١٥) من مسلسل النهاية ، بمقتل سميح أرسلان ابن رئيس شركة إنرجي كو بالواحة، بعد محادثته مع المهندس زبن، ليبلغه بمعلومات مهمة، ويعد وصول زين إلى مسرح الجريمة، تطارده قوات الأمن، ويهرب منهم.

ويجمع زين الروبوت كافة احتياجاته من مخزن مراد المحروقي “محمد لطفي”، ليبدأ في تصنيع أجهزة الطاقة، وبعض الأسلحة و”هارد وير” لمقاومة رجال الأمن لحين الإنتهاء من أجهزة ال EC للطاقة، ويطلب المحروقي من معاونه رصد كل تحركات زين “الروبوت”، لعدم ثقته به.

وتذهب رضوى “ناهد السباعي” زوجة المهندس زين إلى الملجأ لمقابلة زين “الروبوت” وصباح “سهر الصايغ”، لتلومه على خيانته لها، وتحدثه عن هدمه لحلمها في بناء حياة سعيدة معه، ليعود معها، مقاطعها بأنه يسعى لبناء مستقبل جديد ليس لها مكان فيه، فطلبت منه الطلاق، لتأمره صباح بطلاقها، قائلا “أنت طالق”.

ويكتشف السيد مؤنس “أحمد وفيق”، رجل أمن، وجود طائرة فضائية لا يوجد بها سوى مهندس يدعى فارس “محمد الكيلاني” – المهندس الذي تم ترحيله من الواحه بعد كشفه لهم – وباستجواب السيد مؤنس له عن مكان الواحة، ومن يحكمها ومن هم مواطنيها.

ويظهر الريس عزيز ببندقية متخصصة لاختبار مدى قدرتها على تدمير أجهزة EC، للتخلص من زين “الروبوت” بواسطتها، خاصة وإن جسمه مبني بمجموعة كبيرة من أجهزة EC.

وفي نهاية الحلقة يحقق أمن الواحة في قضية قتل سميح أرسلان “أحمد مجدي”، التي تعد أول جريمة قتل بالواحة، ليكتشف تناوله كمية كبيرة من الكحول، مطالبا بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة للوصول إلى القاتل.

يعد مسلسل النهاية ثاني تجارب المخرج ياسر سامي في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل نسر الصعيد، والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد لطفي وناهد السباعي وسهر الصايغ وأحمد وفيق وعمرو عبد الجليل وآخرون.

ويعرض مسلسل النهاية على قنوات ON E في تمام الساعة العاشرة والربع مساء.

الوسوم