ولاد البلد

ملخص الحلقة (٢٤) من النهاية| مؤنس يكتشف فساد مدير “إنرجي كو” ويطلب مراقبته

ملخص الحلقة (٢٤) من النهاية| مؤنس يكتشف فساد مدير “إنرجي كو” ويطلب مراقبته مسلسل النهاية

بدأت أحداث الحلقة (٢٤) من مسلسل النهاية ، باجتماع رجال المحروقي مع أطفال الملجأ، لتلقينهم استكمال السرقة بعد مقتل مراد المحروقي “محمد لطفي”، كي لا يتوقف عملهم، كما أخبرتهم ريناد، إحدى أطفال الملجأ أن زين الذي كان يعمل لديهم ليس إنسانا، بل روبوت، مضيفة أن صباح “سهر الصايغ” سرقت ملفات الوعي وكل ما له قيمة واتجهت إلى المنطقة الغربية.

ويقابلهم السيد غفران، مدير شركة إنرجي كو، ليعقد معهم اتفاقا بحصوله على العقول التي صنعها زين، وسرقتها صباح، مقابل منحهم ١٠٠٠ جهاز EC مشحون من شركة إنرجي كو، واتفقت معهم الطفلة ريناد بإمكانيتها التوجه إلى تلك المنطقة الغربية، التي يكثر بها المجرمين، لمحاولة الوصول إلى مكان صباح والحصول على تلك العقول، مقابل الاعتناء بأخواتها بالملجأ من طعام وشراب ومسكن نظيف.

كما يخبر يسر، تاجر الجملة، رضوى “ناهد السباعي”، بوفاة المهندس زين أثناء تعرضه لاشتباكات أمنية، ولم يخبرها بأنه روبوت وليس زوجها، لتقرر ترك منزلها الذي يذكرها بزوجها، لتتوجه هي وابنها إلى شقة ملك يسر، لتستطع فقدان تلك الذكريات.

ويتوجه السيد غفران، مدير شركة إنرجي كو، لطلب مقابلة السيد مؤنس، مسؤول الأمن بالشركة، ليخبره بسرقة رجال المحروقي ملفات وعي المهندسين من الشركة، بعد أن اتهمه السيد مؤنس بإنه جعل مراد المحروقي يعمل لحسابه قبل موته، مساوما إياه بإيقاف شفرات صمام القلب التي ركبها له، في حال عدم تنفيذ أوامره.

وأمر السيد مؤنس بمحاولة الوصول إلى صباح في المنطقة الغربية للحصول على ملفات الوعي التي سرقتها، مع تشديد الرقابة على السيد غفران، لمعرفة خط سيره والمكالمات التي يجريها، لمحاولة كشف فساده.

وتوجهت الكاميرا نحو الريس عزيز في الحجز، ليخبر رجال مراقبة الأمن، إن نهاية العالم اقتربت، وأن الحرب نتيجة لكل ظلم وجنون وكذب البشر، وسيواجهون حقيقتهم بعد فوات الأوان، وحينها الندم لم يفيد.

وفي نهاية الحلقة يفيق المهندس زين في الواحة، من النوم، ليحدث زوجته وابنه “السوفت وير”، ويستكمل سير عمله في الواحة، دون أدنى تفكير فيما توصل إليه، والعمل على تخزين أجهزة EC، التي انتهى منها .

يعد مسلسل النهاية ثاني تجارب المخرج ياسر سامي في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل نسر الصعيد، والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد لطفي وناهد السباعي وسهر الصايغ وأحمد وفيق وعمرو عبد الجليل وآخرون.

ويعرض مسلسل النهاية على قنوات ON E في تمام الساعة العاشرة والربع مساء.

الوسوم