ملخص الحلقة 17 من مسلسل النهاية| مراد المحروقي يكتشف حقيقة زين الروبوت

ملخص الحلقة 17 من مسلسل النهاية| مراد المحروقي يكتشف حقيقة زين الروبوت محمد لطفي في دور مراد المحروقي بمسلسل النهاية

بدأت أحداث الحلقة 17 من مسلسل النهاية ، بحلم المهندس زين بقتل سميح أرسلان على يد سلمى، ليستيقظ من الحلم يجدها أمامه في غرفته، لتخبره بعلمها وجوده في منزل أرسلان وقت الحادث، بالإضافة إلى تكليفها بمراقبته طبقا لتعليمات أمنية، طالبة منه مساعدتها في المعلومات التي علمها من أرسلان لتسهيل مهمة الوصول إلى القاتل.

وبعد تفكير توصل المهندس زين إلى أن يوهمها بأنه يثق بها، ممثلا أنه يحاول مساعدتها بهدف مساعدتها له بالخروج من الواحة، ليصل إلى الحقيقة، ويحاول حل اللغز الذي أخبره به أرسلان في الرسالة، خاصة وإن التصريح الجديد يشدد الخروج من الواحة، مقررا تنفيذ المهام المطلوبة منه حتى لا يشك في أمره أحد من الواحة.

وفي القدس يصل السيد مؤنس “أحمد وفيق”، إلى ريناد، فتاة من أطفال الملجأ، لتعبر عن مدى الظلم التي تعرضت له، متسائلة عن سبب حرمانهم من التعليم، الذي هو في الأساس تقدم الشعوب، ولا يجب منعه، وبعد جراءتها في الدفاع عن الحق، كلفها السيد مؤنس بمهمة مراقبة كل تحركات زين “الروبوت”، شارحا لها مدى خطورته على القدس، لأنه ليس المهندس زين الحقيقي.

ويطلب الريس عزيز “عمرو عبد الجليل” من معاونه سعادة “محمود الليثي”، الخروج من القدس ووالدته، حتى تهدأ الأمور ولا يتعرض إلى أذى من ورائه من قبل الأمن، ورفض سعادة ذلك ليقف بجانبه لحين الخروج من تلك المحنة.

وتطلب رضوى “ناهد السباعي”، من يسر، تاجر الجملة، محاولة التحدث مع السيد مؤنس لتغيير العقد التي بصمت عليه، والتي ينص على تقديمها نسبة من المحصول له بشكل غير قانوني، ذلك ما يمكن أن يعرضها إلى السجن والعقوبة.

وأشارت إلى أن سبب موافقتها عليه كان من أجل الحفاظ على حياة زوجها، التي ليس لها داعي بعد أن طلقها، فوافقها يسر لمحاولة حل الأمر.

وفي نهاية الحلقة 17 من المسلسل يخطط المحروقي لاقتحام شركة إنرجي كو، للحصول على الحديد الذي من خلاله يقوم زين بتصنيع أجهزة الـ EC، فيما اعترض زين “الروبوت” على خطة المحروقي، ليفكر في شخص بديل له، وتقابل شادية “ياسمين على”، المحروقي، لتخبره بحقيقة أن زين “روبوت” وليس إنسان.

يعد مسلسل النهاية ثاني تجارب المخرج ياسر سامي في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل نسر الصعيد، والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد لطفي وناهد السباعي وسهر الصايغ وأحمد وفيق وعمرو عبد الجليل وآخرون.

ويعرض مسلسل النهاية على قنوات ON E في تمام الساعة العاشرة والربع مساء.

الوسوم