ولاد البلد

ملخص الحلقة 21 من مسلسل النهاية| زين يصل إلى صندوق يحل اللغز ويكشف حقيقة الواحة

ملخص الحلقة 21 من مسلسل النهاية| زين يصل إلى صندوق يحل اللغز ويكشف حقيقة الواحة مسلسل النهاية

تبدأ أحداث الحلقة 21 من مسلسل النهاية ، بتوجه المهندس زين إلى حلبة المراهنة بالواحة، الذي تقابل فيها مع أرسلان أول مرة، ليبحث عن حل لغز “بيتا جاما”، الذي أخبره به أرسلان قبل وفاته، بعد رؤيته الحل في الحلم.

ويجد تشديدات أمنية داخل الواحة بعدم التحرك، ليقكر في رشوة رجل الأمن بمليون وحدة مقابل إعطائه تصريح للخروج، ويلهي أمن حلبة المراهنة ليستطع الدخول.

ويصل إلى مقعد يحمل رقم 2323، حيث أن رقم 2 يعني بيتا، ورقم 3 يعني جاما، حسب الشفرات التي أخبره بها هارون، ويحصل على صندوق مغلق داخل تلك المقعد.

وأثناء دخوله غرفته ليفتح الصندوق، يطرق عليه الباب رئيس قطاع الطاقة في الحي، ويطلب منه التجهيز لإلقاء كلمة في جلسة المحبة، عقب الانتهاء من العمل، وبالفعل وافق على إلقاء كلمة عن قيمة العمل في الانتظار.

ويجتمع رجال الأمن مع والد القتيل سميح رسلان، ليأمرهم بسرعة أخذ حق ابنه من حساب هارون، مهددهم في حال الإفراج عنه لن يرحم أحد، وسيأخذ حقه بنفسه.

وفي نهاية الحلقة يحقق الأمن مع المهندس زين حول سبب تواجد هارون في غرفته قبل إلقاء القبض عليه، موضحة له أنها علمت بوجوده في منزل سميح أرسلان وقت وقوع الحادث، مشيرة إلى أنها تسعى لمعرفة الحقيقة وليس لديها انحياذ لأي جهة.

يعد مسلسل النهاية ثاني تجارب المخرج ياسر سامي في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل نسر الصعيد، والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد لطفي وناهد السباعي وسهر الصايغ وأحمد وفيق وعمرو عبد الجليل وآخرون.

ويعرض مسلسل النهاية على قنوات ON E في تمام الساعة العاشرة والربع مساء.

الوسوم