ولاد البلد

ملخص الحلقة 26 من مسلسل النهاية| صباح تدفن زين الروبوت وتسعى لعمل بديل

ملخص الحلقة 26 من مسلسل النهاية| صباح تدفن زين الروبوت وتسعى لعمل بديل مسلسل النهاية

تبدأ أحداث الحلقة 26 من مسلسل النهاية، باسترجاع الأحداث بالقدس قبل مرور 6 أشهر، حينما تخلص الريس عزيز “عمرو عبد الجليل” من زين الروبوت بواسطة السلاح الذي صنعه للقضاء على الحديد المستخدم في صنعه.

وحملته صباح “سهر الصايغ”، إلى السيارة، لتتجه به إلى المنطقة الغربية من القدس، ودفنت الروبوت في الصحراء، وأصيبت بـ”ضربة شمس” شديدة أفقدتها الوعي.

ويتوصل السيد مؤنس إلى طائرة فضائية، علم أنها تنقل المواطنين إلى منطقة تسمى الواحة، طالبا من رجال الأمن تشديد الرقابة على المكالمات الهاتفية التي تتم من خلالها، للتوصل إلى ماهية تلك الواحة.

وتكشف أجهزة المراقبة مكالمات هاتفية بين “غفران”، مدير عام شركة إنرحي كو، وأحد الأشخاص من الواحة، ليخبره بأنه حصل على عقول صناعية مع “صباح”، ويسعى للوصول إليها بعد هروبها بهم، لتمهيد الوصول إلى المهد المنتظر، واقتراب ميعاد مقابلته.

كما تترك رضوى “ناهد السباعي” وإبنها، الشقة التي تزوجت بها المهندس زين، لتوافق على عرض يسر، تاجر الجملة، وتنتقل إلى شقته التي سجلها باسمها، عارضا عليها الزواج مرة أخرى.

واتجه السيد مؤنس للحصول على الحصة من المحصول من خلال شركة “جرين كو”، التى اتفق عليها مع رضوى، مدير عام جرين كو، مقابل ربع مبلغ الكمية المطلوبة، ليسلمها إلى أحد رجال المخدرات، الذي يتعاون مع “يسر”، تاجر الجملة، ويساعده في توزيع المخدرات في القدس وييسر له مهامه بشكل سري.

وتستيقظ صباح بعد فقدها الوعي، لتجد نفسها في مخزن مع شخص يدعى “نصير”، مدرس سابق في إيديوكيشن كو، الذي أخذها إلى مخزنه، بعد أن وجدها فاقدة الوعي في الصحراء، محاولا إنقاذها.

وأخبرته أن اسمها “مايسا”، لتستفسر منه عن إمكانية حصولها على الحديد الذي يستخدم في صنع أجهزة EC، وأطراف صناعية، واخترقت قصة أن والدها مريض يتطلب تركيب أطراف صناعية.

ليخبرها بأن العصابات وتجار المخدرات يمكن أن يكون لديهم تلك المتطلبات، ولكن من الصعب الوصول إليهم، وطلبت المغادرة لتذهب إليهم، وأثناء تحضيره لها طعام وماء لمساعدتها في الطريق، ليجدها رأت ما يخبئه بالمخزن، محاولا قتلها للتخلص منها، كي لا تفشي سره.

في نهاية الحلقة استيقظ المهندس زين في الواحة ليحصل على الهاتف التي سجل عليه كل الأحداث التي مر بها خلال ال ٦ أشهر الماضية.

يعد مسلسل النهاية ثاني تجارب المخرج ياسر سامي في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل نسر الصعيد، والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد لطفي وناهد السباعي وسهر الصايغ وأحمد وفيق وعمرو عبد الجليل وآخرون.

ويعرض مسلسل النهاية على قنوات ON E في تمام الساعة العاشرة والربع مساء.

الوسوم