ولاد البلد

ملخص الحلقة 28 من مسلسل النهاية| صباح تعيد تشغيل زين الروبوت مرة أخرى

ملخص الحلقة 28 من مسلسل النهاية| صباح تعيد تشغيل زين الروبوت مرة أخرى مسلسل النهاية

تبدأ أحداث الحلقة 28 من مسلسل النهاية ، باكتشاف رضوى “ناهد السباعي”، حقيقة “يسر” وتجارته في المخدرات، وسرقته المحصول مقابل المخدرات، وقتله لشادية “ياسمين علي”، بعد أن سجلت شادية مقابلتها معه، حين أخبرته عن حقيقة معرفتها باختفاء المهندس زين، والذي قتل هو روبوت وليس زوجها، وأرسلتها إلى رضوى اوتوماتيك، فأوقفت خروج شحنة المحصول التي تسلم للأمن.

وتقابل المهندس زين مع مسؤولة الأمن الداخلي في الواحة، لتخبره بحقيقة معرفتها عن عدم فقدانه الذاكرة، وتوقفه عن تناول المشروب الذي يحتوي على الدواء الذي يفقده الذاكرة بشكل مؤقت، بعد أن أخبرها “قاسم”، مسؤول الأمن الداخلي في الواحة، قبل اختفائه من الواحة فور مقابلته.

ويخبرها المهندس زين بكل الأحداث التي مر بها خلال الفترة الماضية من خلال سماعها التسجيلات عن مقتل أرسلان والواحة، التي سجلها في بداية تواجده في الواحة، لتتهمه بحاجته إلى الذهاب إلى أخصائي نفسي، فأخبرها أنه سيثبت لها في الفترة المقبلة صدق كلامه.

ومن الجانب الآخر توصل رجال المحروقي إلى مكان صباح “سهر الصايغ”، في المنطقة الغربية، مع خليل أبو نعمة، تاجر المخدرات، مخبرين الريس عزيز “عمرو عبد الجليل” ومعاونه سعادة “محمود الليثي” عن مكانها للحصول على العقول الصناعية، ويتجه الريس عزيز إليها لإيقافها عن إعادة تشغيل الروبوت مرة أخرى.

ويستدعي السيد مؤنس، رجل الأمن، السيد غفران، مدير عام شركة إنرحي كو، ليستفسر منه عن تلك العقول الاصطناعية التي حرص على الحصول عليها، وكذلك عن ماهية الواحة، وجلسات المحبة والمهدى المنتظر.

ليخبره أن تلك أسرار تخص المنتظر، لا يستطع الإفصاح عنها، والعقول صنعتها آلات لا يستطع البشري صنعها، بالإضافة إلى أن الواحة يقطنها صفوة المجتمع فقط، فساومه أن يحضر له العقول الاصطناعية، مقابل ترشيحه للذهاب إلى تلك الواحة.

وفي نهاية الحلقة من مسلسل النهاية تقابلت صباح مع صديقتها زينا التي ساعدتها في الحصول على وعي المهندس زين من شركة إنرجي كو سابقا، لتساعدها هذه المرة في الحصول على الأطراف الصناعية التي تحتاجها لإعادة تشغيل الروبوت مرة أخرى كي ينقذهم من تلك العصابات، كما ساعدتها حسب خبرتها في إعادة تشغيله ويهجم عليهم الريس عزيز بعد تشغيلهم له.

يعد مسلسل النهاية ثاني تجارب المخرج ياسر سامي في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل نسر الصعيد، والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد لطفي وناهد السباعي وسهر الصايغ وأحمد وفيق وعمرو عبد الجليل وآخرون.

ويعرض مسلسل النهاية على قنوات ON E في تمام الساعة العاشرة والربع مساء.

الوسوم