ملخص الحلقة 29 من مسلسل النهاية| محاولة قتل المهندس زين بعد اكتشافه صنع صاروخ لتدمير الأرض

ملخص الحلقة 29 من مسلسل النهاية| محاولة قتل المهندس زين بعد اكتشافه صنع صاروخ لتدمير الأرض مسلسل النهاية

تبدأ أحداث الحلقة 29 من مسلسل النهاية، بإعادة تشغيل زين الروبوت مرة أخرى بواسطة زينا، كي تربح ثقة صباح “سهر الصايغ”، من أجل الحصول على العقول الاصطناعية، وتسليمها إلى السيد مؤنس “أحمد وفيق”، رجل أمن بشركة إنرجي كو، كي يستطع تسليمها إلى المنتظر لكسب ثقته، بعد قتله “غفران”، مدير عام شركة إنرحي كو.

كما تحدثت صباح إلى زين “الروبوت”، لتخبره بإطلاق صاروخ كهرومغناطيسي بعد وقت قليل على الأرض، كي يتخلص من التكنولوجيا والأجهزة والاتصالات، والحل الوحيد لإنقاذهم عمل درع من أجهزة EC كي يحميه من تلك الصاروخ.

وتوجها إلى مخزن عصابة خليل أبو نعمة، تاجر المخدرات، كي يحصل على أجهزة EC من المخزن، ولكن لم يجدهم به، ليتوجه بالتفكير إلى الحصول على تلك الأجهزة من شركة إنرجي كو.

وسلم يسر، تاجر الجملة، المحصول الذي حصل عليه من شركة جرين كو، إلى خليل، تاجر المخدرات، ليكتشف خليل أن المحصول مسمم، ويعطيه إلى يسر يأكل منه، ويموت بعد تناوله للمحصول، التي سممته رضوى “ناهد السباعي”، بعد معرفتها حقيقة يسر.

كما استطاع الريس عزيز “عمرو عبد الجليل”، تهريب المهندس فارس “محمد الكيلاني” من السجن، طالبا من سعادة توصيله إلى أبيه، لحين التوصل إلى زين الروبوت لمحاولة القضاء عليه.

وصارح سعادة “محمود الليثي”، الريس عزيز، بمعرفته حقيقته بأنه روبوت وليس إنسان حقيقي، طالبا منه عدم القضاء على زين الروبوت لحين انتهائه من عمل الدرع الذي يحميه، كي يحصل عليه ويحمي نفسه به، ثم يقضي على زين الروبوت.

ومن الجانب الآخر في الواحة اصطحب المهندس زين، فتاة الأمن، كي يعثر على الصاروخ الكهرومغناطيسي الذي يسعى رجال الواحة من خلاله ضرب الأرض، للتخلص من كافة الأجهزة والتكنولوجيا والإتصالات، كي يسيطروا على الأرض، ولم يتبقى سوى صفوة المجتمع من الواحة.

وتوجه فتاة الأمن نحوه السلاح، بعد أن أخبرته أن ذلك كان إختبار للتحقق من مدى ولائه للواحة، وأنه خان الثقة التي وضعتها فيه الواحة، ولا بد أن يقتل، بعد كشف سر المنتظر، مما يؤثر على ميعاد خروج المنتظر الذي ترقبوه من سنين طويلة من الولاء والحفاظ على العهد، وأثناء توجيهها السلاح نحوه لقتله، قتلتها من الخلف “سليمة”.

وأخبرت سليمه، المهندس زين أنها تسعى إلى إيقاف الدمار التي سيعم على الأرض بعد إطلاق هذا الصاروخ، وتريد مساعدته لإيقاف إطلاقه من أجهزة التحكم في الواحة.

وأوضحت أنها اضطرت إلى الاندساس وسطهم، وإظهار الولاء لهم، كي تكسب ثقتهم، ومعرفة مخططاتهم لتدمير الأرض، وخروج المنتظر كي يؤمن به الناس بعد سنوات من الظلام والجهل التام على وجه الأرض

وفي نهاية الحلقة ينتقل المهندس زين برفقة سليمة إلى أجهزة التحكم لمحاولة توقف إطلاق الصاروخ، ليسمعهم أحد رجال الواحة، ويقتل سليمة، ويصيب المهندس زين في رأسه.

يعد مسلسل النهاية ثاني تجارب المخرج ياسر سامي في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل نسر الصعيد، والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد لطفي وناهد السباعي وسهر الصايغ وأحمد وفيق وعمرو عبد الجليل وآخرون.

ويعرض مسلسل النهاية على قنوات ON E في تمام الساعة العاشرة والربع مساء.

الوسوم