ولاد البلد

ملخص الحلقة (9) من مسلسل النهاية.. الريس عزيز متهم بقضية قتل منذ 70 عاما

ملخص الحلقة (9) من مسلسل النهاية.. الريس عزيز متهم بقضية قتل منذ 70 عاما مسلسل النهاية

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل النهاية ، بذهاب المهندس زين إلى الجسر الشرقي من الواحة، لمعرفة حقيقة أهل الواحة والمكان، ومقابلة “الجارسون”، ولم يجده واكتشف أنه فصل بتهمة السرقة.

ويحقق السيد مؤنس “أحمد وفيق”، أحد رجال أمن شركة إنرجي كو، مع “زينة” التي ساعدت “صباح” في سرقة النسخة الأصلية من وعي زين، عن مكان الوعي الأصلي، لتعترف له عن تسليمها النسخة الأصلية لـ”صباح”، كما اعترفت له عن إمكانية الريس عزيز “عمرو عبد الجليل” من مساعدتهم في الحصول عليه، وبالتوجه إلى مكان إقامته، يكتشفون هروبه، وبالبحث وراء هويته، اكتشف أنه متهم بقضية قتل منذ ٧٠ عاما في مصر.

وينتقل الريس عزيز “عمرو عبد الجليل” مع معاونه “سعادة” إلى مخزن قديم يحوي معدات أثرية من الحرب، بعيدا عن أجهزة التتبع لشركة إنرجي كو، مستخدما البنزين كبديل للطاقة بدلا من أجهزة الـ EC، حتى لا تصل إلى مكانه قوات الأمن، محاولا الوصول إلى الروبوت لغلقه قبل وصول أمن إنرجي كو، وأثناء تتبعه له، حاول “سعادة”، معاون الريس عزيز خطف الروبوت، لتصيبه قوات أمن الشركة بطلقة نارية في ذراعه.

ويخرج الروبوت من منزل رضوى “ناهد السباعي”، إلى الشارع، ويقابله أطفال الملجأ ويتعرفون عليه، وظنوا أنه المهندس زين، وتعرض لحادث عرضه لفقدان في الذاكرة، ليصلوا به إلى شركة إنرجي كو، ويطلب السيد مؤنس “أحمد وفيق” الحصول على نسخة أصلية من وعيه، ظنا منهم أنه المهندس زين، ولا يعلم أنه روبوت.

وفي نهاية الحلقة من مسلسل النهاية جهز “ربيع” الجهاز لعمل نسخة أصلية من وعي زين بالشركة، وطلب منه “غفران” عمل نسخة له مقابل ترقيته في العمل، كما توجه الريس عزيز بالبندقية إلى شركة إنرجي كو ليوجه طلقة إلى أجهزة الإنذار، لمحاولة خطف الروبوت.

ويعد مسلسل النهاية ثاني تجارب المخرج ياسر سامي في الدراما التليفزيونية بعد مسلسل نسر الصعيد، والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد لطفي وناهد السباعي وسهر الصايغ وأحمد وفيق وعمرو عبد الجليل وآخرون.

ويعرض مسلسل النهاية على قنوات ON E في تمام الساعة العاشرة والربع مساء.


 

الوسوم