Rotating Banner


37 يترشحون لانتخابات “صيادلة قنا”.. بينهم سيدة على مقعد النقيب

37 يترشحون لانتخابات “صيادلة قنا”.. بينهم سيدة على مقعد النقيب أحمد النقيب ـ نقيب صيادلة قنا ــ من أرشيف قنا البلد

تقدم 37 صيدلي وصيدلانية إلى لجنة تلقي طلبات الترشح لعضوية مجلس نقابة صيادلة قنا، يتنافسون على 42 مقعدًا، بحسب الدكتور أحمد النقيب، نقيب صيادلة قنا.

وأوضح النقيب لـ”قنا البلد”، أنه تقدم للترشح على منصب النقيب 10 صيادلة، وتقدم للترشح على عضوية فوق السن 14 صيدلي، وتقدم لعضوية تحت السن 18 صيدلي.

وأشار إلى أن هناك 5 صيادلة قدموا أوراق ترشحهم على مقعدي النقيب وفوق السن، على أن يتم اختيارهم لمسار انتخابي واحد أثناء فترة التنازلات، حيث لا يحق لأي صيدلي خوض الانتخابات إلا على مقعد واحد فقط.

وأشار نقيب صيادلة قنا، إلى إقبال العنصر النسائي على الترشح في هذه الدورة، حيث تشهد هذه الانتخابات لأول مرة فى محافظة قنا ترشح سيدة على منصب النقيب، وكذلك ترشح 3 صيدلانيات لعضوية مجلس النقابة.

يذكر أن النقابة العامة فتحت باب الترشح على منصب النقيب العام، ونصف عدد الأعضاء بالنقابة العامة، وعضوية النقابات الفرعية في 15 ديسمبر حتى 24 من الشهر نفسه، وسيتم إجراء انتخابات نقابة الصيادلة فى 6 مارس 2019 على مستوى جميع الأفرع للمناصب السابق ذكرها، كما أعلن النقيب الحالي لصيادلة قنا ترشحه على منصب النقيب العام لصيادلة مصر خلال هذه الدورة.

الوسوم