Rotating Banner


400 طلب خلال اللقاء الأسبوعي لمحافظ قنا

400 طلب خلال اللقاء الأسبوعي لمحافظ قنا اللقاء الأسبوعي المفتوح لمحافظ قنا ـ المصدر المكتب الإعلامي للمحافظة

أعلن عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الاثنين، تلقي 400 طلب خلال اللقاء الأسبوعي، شملت شكاوى وطلبات تعيين والحصول على مسكن واستخراج تراخيص أراضٍ وندب وتجديد انتدابات وتوصيل مرافق (كهرباء، وصرف صحي، ومياه) والعلاج على نفقة الدولة ومساعدات عاجلة.

وأكد الهجان خلال بيان إعلامي أنه يحرص على عقد اللقاء مع المواطنين بشكل دوري لبحث مشكلاتهم وتقديم الحلول العاجلة لها بما يتناسب مع اللوائح والقوانين، مشيرا إلى أنه يجري دعوة جميع القيادات التنفيذية لحضور اللقاء لإجراء مناقشات معهم حول الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين ومدى أحقيتهم، والاستجابة لكافة الطلبات القانونية المقدمة منهم.

ووجه المحافظ القيادات التنفيذية بكافة الوحدات المحلية والمديريات الخدمية بضرورة التفاعل مع المواطنين واستقبالهم والاستماع إلى شكواهم، والحد من تصعيدها إلى مستويات أعلى كلما أمكن بهدف التيسير عليهم.

وعقب اللقاء اجتمع المحافظ برؤساء الوحدات المحلية والقيادات التنفيذية حيث وجه بإزالة مختلف أشكال التعديات سواء على الأراضي الزراعية أو أراضي أملاك الدولة، كما وجه بمتابعة ملف تقنين أراضي الدولة وسرعة تحصيل رسوم المعاينة الخاصة بالطلبات المقدمة وتحديد قيمة الأراضي وتحرير العقود للمواطنين، كما أعطى تعليماته بالاهتمام بمنظومة النظافة بكافة مراكز وقرى المحافظة.

الوسوم