“التنظيم والإدارة” بقنا يُعلن عن البرنامج التدريبي للموظفين خلال يونيه.. تعرّف على التفاصيل

“التنظيم والإدارة” بقنا يُعلن عن البرنامج التدريبي للموظفين خلال يونيه.. تعرّف على التفاصيل مديرية التنظيم والإدارة بقنا ـ تصوير قنا البلد

أعلنت الإداراة العامة لمركز التدريب الإداري بمديرية التنظيم والإدارة بقنا على صفحتها الرسمية على فيسبوك، اليوم الأحد، عن البرنامج التدريبي لشهر يونيه 2018، الذي سيتم تنفيذه بمقر مركز التدريب الإداري التابع للمديرية خلال هذا الشهر، وذلك في إطار الخطة القومية للدولة وانطلاقا من دور العملية التدريبية في تنمية قدرات ومهارات العاملين وصقل خبراتهم الوظيفية والإرتقاء بمستوى أدائهم الوظيفي في العمل، وطبقًا لتوجيهات الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة والإدارة المركزية للتدريب بالجهاز.

بيان البرامج التدريبية:

 

  • أخصائي التنظيم والإدارة 

* تاريخ التنفيذ: من 3 إلى 13 يونيه
* مدة التنفيذ: 11 يومًا.
الهدف من البرنامج: تنمية مهارات الأخصائيين في مجال التنظيم والإدارة وتزويدهم بالأساليب العلمية والخبرات العملية اللازمة التي تمكنهم من القيام بمهام أعمالهم بكفاءة عالية في مجال التنظيم وتبسيط الإجراءات والترتيب وتخطيط القوى العاملة.
* شروط الالتحاق:
– أن يكون من العاملين فى وحدات التنظيم والإدارة (تنظيم – ترتيب – تخطيط قوى عاملة).
– أن يكون حاصلًا على مؤهل عالٍ وله خبرة في مجال الوظيفة لا تقل عن سنة.

  • برنامج تنمية مهارات الإدارة الإشرافية متوسطة:

*تاريخ التنفيذ: من 3 إلى 13 يونيه

*مدة التنفيذ: 11 يومًا.
* الهدف من البرنامج: تزويد المشاركين بالمعارف الإدارية الحديثة وتنمية المهارات الإشرافية لدى مسؤولى الإدارة الإشرافية بما يمكنهم من توجيه مرؤوسيهم وحل مشكلات العمل.
* شروط الالتحاق:
ـ أن يكون المرشح حاصلًا على مؤهل متوسط أو فوق المتوسط.
ـ أن يكون من الشاغلين لوظيفة رئيس قسم.
ـ أن يكون له خبرة في مجال الوظيفة لا تقل عن 3 سنوات.

  • برنامج فن التعامل مع الجمهور

*تاريخ التنفيذ: من 5 إلى 11 يونيه
*مدة التنفيذ: 7 أيام.
* الهدف من البرنامج: تنمية المهارات السلوكية للعاملين فى مجال تقديم الخدمات الحكومية لتحقيق الجودة والتميز فى خدمة العملاء.
* شروط الالتحاق:
ـ أن يكون المرشح للبرنامج من العاملين بأحد مواقع الخدمات الجماهيرية أو مرشحا للعمل بها.
ـ أن يكون حاصل على مؤهل عالٍ أو متوسط.

وأوضحت المديرية، أن مركز التدريب الإداري يقوم بمخاطبة جميع مديريات الخدمات والوحدات المحلية وإرسال صورة من البرامج التدريبية التي ستُعقد بداخل المركز بداية كل شهر، وكذلك يتم موافاة المركز بأسماء المرشحين لحضور تلك الدورات، طبقًا للشروط المحدده لكل برنامج.
وفي نهاية كل برنامج يتقدم المركز بمنح شهاده اجتياز الدورة التدريبية التي حضرها الموظف، كما نوهت المديرية أن جهة العمل هي المختصة بترشيح العاملين الذين يتم حضورهم البرامج التدريبية حسب الشروط الموضوعة، ويتم التنسيق بين المرشحين وإدارة التدريب أو قسم التدريب فى جهاتهم حسب الأعداد المرسلة إلى الجهات، لأن العدد محدد لكل برنامج طبقًا لكتاب دورى الجهاز رقم 7 لسنة 2017.

الوسوم